محافظ كركوك يستقبل قائد الشرطة الاتحادية ويبحث معه الأوضاع الامنية بالمحافظة

محافظ كركوك يستقبل قائد الشرطة الاتحادية ويبحث معه الأوضاع الامنية بالمحافظة

بحث محافظ كركوك راكان الجبوري , مع قائد الشرطة الأتحادية اللواء الركن جعفر البطاط, الأوضاع الأمنية بالمحافظة , وسرعة عودة النازحين للمناطق المحررة .

جاء ذلك خلال لقاء عقد بمبنى المحافظة حضره قادة الفرق الخامسة والسادسة والثالثة والألية للشرطة الأتحادية التي تنتشر خارج حدود مدينة كركوك.

وذكر المكتب الاعلامي لمحافظ كركوك في بيان ان الجبوري عبر خلال اللقاء , عن اعتزازه بالقوات الأمنية بجميع صنوفها وتشكيلاها , , مؤكدا ان ادارة المحافظة تساند عمل قيادة المقر المتقدم للعمليات المشتركة وتدعم عمل جميع القوات الأمنية وهي تؤدي مهامها الوطنية في حماية ارواح المواطنين واعادة الأستقرار ومساندة جهود الدوائر الخدمية ..مثمنا تضحيات الشرطة الأتحادية وعملها الواسع والكبير في مناطق انتشارها في كركوك.

واكد الجبوري حسب ما ورد في بيان بثه مكتبه ان أولوية أدارة كركوك هي عودة النازحين الأمنة لمناطقهم المحررة , وانجاح جهود أعادة الأستقرار وتأمين الخدمات وانهاء ملف المخيمات بالتنسيق والدعم من الأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة الهجرة والقوات الأمنية وفق الضوابط .

واشاد قائد الشرطة الأتحادية بالعلاقه الطيبة لمحافظ كركوك مع القيادات الأمنية ودعمه المتواصل لهم ومساندتهم لجهودهم قائلاً انني انقل لكم تحيات معالي وزير الداخلية لمحافظ كركوك وادارتها ومواطنيها ..مؤكدا ان الوضع الأمني في مناطق انتشار الشرطة الأتحادية قد تحسن بشكل ملحوظ ونحن حريصون على اعادة النازحين لمناطقهم المحررة بعد التطور الذي تشهده الأقضية والنواحي بمجال الخدمات .. قائلا ان بصمات محافظ كركوك واضحة في مجال تحقيق الأمن والاحتواء  واحداث نهضة عمرانية تدعم عمل القوات الأمنية .