الدفاع تصدر بيانا حول اوضاع مخمور.. وتحذر من الاساءة للجيش

الدفاع تصدر بيانا حول اوضاع مخمور.. وتحذر من الاساءة للجيش

اعلنت وزارة الدفاع ان جميع قطعات وتشكيلات الجيش العراقي تؤدي واجباتها ومهامها الامنية في جميع قواطع العمليات، محذرة من الاساءة للجيش العراقي وتداول (رسائل صفراء) عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعيد نشر فيديوات قديمة لتربك الراي العام.

وذكرت الوزارة في بيان لها امس الاربعاء، (14 آب 2019) تابعه ديجيتال ميديا ان ار تي، ان "جميع قطعات وتشكيلات الجيش العراقي تؤدي واجباتها ومهامها الامنية في جميع قواطع العمليات بكفاءة عالية ووفق المرسوم والمخطط لها للدفاع عن الوطن"

واضاف "ان هذه القطعات تنفذ العمليات العسكرية المشتركة مع القوات الامنية الاخرى في ملاحقة فلول داعش الارهابية وحماية  المصالح  العامة والخاصة والاهداف الحيوية في الدولة بشكل يومي اضافة الى استنفار  صنوفها الساندة  لتقديم الدعم والإسناد لكل القوات الامنية الاخرى لتمكينها من تنفيذ واجباتها".

وحذر "من الاساءة للجيش العراقي وتداول (رسائل صفراء) عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعيد نشر فيديوات قديمة لتربك الراي العام".

وبين "ان قاطع مخمور والمناطق المحيطة به مستقر امنيا من خلال انتشار قواتنا الامنية حسب قواطع المسؤولية المحددة لها".

وأكد "ان وزارة الدفاع تحتفظ بحقها في الرد واتخاذ الاجراءات المناسبة للدفاع عن سمعة الجيش العراقي الذي يذود عن حياض الوطن باشادة عربية وعالمية" .