النائب خديجة علي تبحث مع حربية تكثيف الجهود الامنية في قضاء داقوق

النائب خديجة علي تبحث مع حربية تكثيف الجهود الامنية في قضاء داقوق

بحثت النائب ومقررة مجلس النواب خديجة علي التركماني، الاربعاء، مع قائد المقر المتقدم لقيادة العمليات المشتركة في كركوك الفريق الركن سعد حربية الأوضاع الأمينة في مناطق قضاء داقوق التي شهدت مؤخراً هجمات ارهابية وفي محافظة كركوك بشكل عام.

جاء ذلك خلال زيارتها الى قائد المقر المتقدم لقيادة العمليات المشتركة في كركوك سعد حربية وذلك لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة ترقيته متمنية له دوام النحاح والتآلق في مسيرته المهنية. 

وذكرت المكتب الاعلامي لمقررة مجلس النواب في بيان، ان الجانبان بحثا القضايا العسكرية والامنية التي تخص محافظة كركوك وسبل الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة مشيراً ان اللحادث المؤسف الذي شهده قضاء داقوق في الفترة الأخيرة الحصة الاكبر في هذا اللقاء تلك الحوادث والتي ادت الى استشهاد عددا كبيرا من ابنائنا.

 

واضاف البيان ان النائب خديجة علي طالبت بتكثيف الجهود الامنية في تلك المناطق وفي محافظة كركوك بشكل عام وإجراء تحقيقات جدية لمعرفة المسببين لهذه الفوضى الامنية  ومحاسبة المعتدين لاخذ جزائهم العادل ومناقشة السبل الكفيلة بعدم تكرار مثل هكذا تجاوزات فردية مضيفاً ايضا ان حربية اكد ان الحفاظ على أرواح المواطنين هي جل مهام القوات الأمنية والعسكرية ولا يمكن التهاون في هكذا قضايا تمس حياة المواطنين