اتحاد طلبة وشباب توركمن ايلي يكرم الطلبة التركمان الاوائل على مستوى كركوك والمحافظات

اتحاد طلبة وشباب توركمن ايلي يكرم الطلبة التركمان الاوائل على مستوى كركوك والمحافظات

كرم اتحاد طلبة وشباب توركمن ايلي، اليوم السبت، الطلبة التركمان الاوائل في الدراسة التركمانية ممن حصلوا على معدلات عالية على مستوى محافظة كركوك والمحافظات بشكل عام.

وحضر حفل التكريم نائب رئيس الجبهة التركمانية حيدر رشيد قصاب و رئيس اتحاد طلبة وشباب توركمن ايلي مسلم قصاب ومدير عام قسم الدراسة التركمانية كمال بياتي ومدير مركز التعليم التركماني اسامة كمالي وحضور عدد كبير من اولياء امور والمقربين للطلبة.

وجرى خلال الحفل تكريم الطلبة التركمان الاوائل ممن حازوا على معدلات عالية خلال الامتحانات الوزارية الاخيرة لصفوف السادس الاعدادي واشادة بجهود دعم الجبهة التركمانية وتشكيلاتها وفعاليات الدراسة التركمانية.

كما وتحدث كل من مدير قسم الدراسة التركمانية كمال بياتلي و رئيس اتحاد طلبة وشباب توركمن ايلي مسلم قصاب اوغلو لكركوك نت عن تفاصيل الحفل المقام و جهود الدراسة التركمانية في تحقيق نسب النجاح العالية وحث اولياء الامور لتسجيل ابنائهم في المدارس التركمانية الاساس.

وقدم عدد من الطلبة التركمان الاوائل شكرهم وتقديرهم الى الجبهة التركمانية واتحاد طلبة وشباب توركمن ايلي والدراسة التركمانية على الحفل ودورهم الكبير في تحقيق معدلات عالية من خلال اقامة دورات تقوية مجانية والدعم المعنوي لهم.